Tuesday, October 10, 2006

هي دقيقة عمرو خالد بكام


نشرت الوسيط يوم 29/9/2006 في الصفحة الاخيرة اعلان انك تستطيع انزال واستماع لدروس عمرو خالد عن طريق الاتصال برقم 2385هذا طبعا فكرني بموضوع احد اصدقائنا المدونين
عمرو خالد بين الكفر والمراجعةوايضا يؤكد الفكرة التي تقول ان عمرو خالد كافة اعمالة غرضها المال ليس الاا و ياتري دقيقة عمرو خالد بكام؟؟

4 Comments:

At 11:16 AM, Blogger Sherif Nagib said...

قرأت الإعلان أيضاً، و إنما في جريدة أخرى غير الوسيط لعلها الأخبار. لست من محاسيب عمرو خالد المدافعين عنه بدون تفكير في كل موقف، و لكنّي أختلف معك في صحة و منطقية ما تقول. فتلك الدروس في الأصل مجانية، تعرض على قناة مفتوحة غير مشفرة و يمكن تنزيلها بالمجان من موقع عمرو خالد. و الإعلان لم ينشر على موقع عمرو خالد و لا يوجد أي دليل على أن الشركة التي فعلت الأمر لها علاقة رسمية بالبرنامج و صاحبه.

 
At 5:57 AM, Blogger الافغانى said...

علي فكرة انا بشكرك علي التعليق بس لما تبقي صورة عمرو خالد بجوار نانسي عجرم يبقي دا من اجل الدين وياريت تتصل وتقولي هل فعلا مجانية؟

 
At 3:03 PM, Blogger Tarek said...

الدين أصبح سلعة مثلة مثل الجنس و الترفيه و الكثير من السلع التي تباع و تشتري الآن

 
At 1:41 PM, Blogger HANY said...

بارك الله فيك لغيرتك على الدين
وهناك جانبين اخى الكريم للتحدث فى مثل هذه الامور
الاول : هل يصلح هذا ليتحدث فى دين الله والجواب بكل بساطه لا وذلك لاخطائه المتكرره وعدم علمه بأمور الدين وللاحاديث الموضوعه التى يقولها وألهه على الله وقوله ان ابليس ليس بكافر وغيرها من الامور التى لا اود ان اسهب فيها فقد ذكرتها فى موضوع عمرو خالد بين الكفر والمراجعه وشكرا لك لذكر الموضوع فى البوست الخاص بك

الامر الثانى : وهو أمر النيه وهذا اتركه لله عز وجل ولا استطيع التحدث فيه

ربنا ما اردنا الا الاصلاح فاهدنا واهدى بنا

وتقبل تحياتى

 

Post a Comment

<< Home